لمنتخب الوطني المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ يشارك ضمن بطولة العالم بالبوسنة والهرسك :

لمنتخب الوطني المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ يشارك ضمن بطولة العالم بالبوسنة والهرسك :

سيشارك المنتخب الوطني المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ ضمن فعاليات بطولة العالم لرياضات الكيك بوكسينغ التي ينظمها الاتحاد الدولي WAKO بالعاصمة البوسنية سراييفو مابين 17 و 28 من أكتوبر الجاري .
ويتكون المنتخب الوطني المغربي المشارك ضمن هذه المنافسة العالمية من فريق للإناث وآخر للذكور حيث تضم النخبة الوطنية للإناث كلا من هاجر مولكي المشاركة ضمن فئة وزن أقل من 48 كلغ ، شيماء بلقاسمي التي ستتبارى برسم وزن أقل من 56 كلغ وسعيدة لحميدي التي ستلعب عن فئة وزن أقل من 70 كلغ .
في حين أن نخبة الذكور تتشكل من كل من وليد السنوسي و أمين الشتيوي اللذين سيتباريان ضمن صنفين مختلفين برسم وزن أقل من 51 كلغ ، أنس هيباوي الذي سيدخل المنافسة ضمن فئة وزن أقل من 60 كلغ ، حمزة رشيد عن فئة وزن أقل من 63,5 كلغ ، سعد القابيسي الذي سيلعب برسم فئة وزن أقل من 71 كلغ ، سفيان مرزاق الذي سيخوض هذه البطولة ضمن فئة وزن أقل من 75 كلغ ثم عثمان فكاكي الذي سينازل ضمن فئة وزن أقل من 91 .
وإضافة إلى هؤلاء الأبطال فإن البعثة المغربية المشاركة ضمن هذه المنافسة العالمية تتكون أيضا من كل من السيد لحسن واسو بصفته مدربا للمنتخب الوطني وأيضا رئيسا للوفد ، وكذلك السيد جواد خويا بصفته مدربا للمنتخب الوطني إضافة إلى السيد امباكي أحمد الشيخ بارا بصفته حكما دوليا .

شرقي عبد الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *