المنتخب المغربي للتايكواندو في معسكر تدريبي إلى غاية 23 ماي الجاري بالمركز الوطني للرياضة بالمكسيك

المنتخب المغربي للتايكواندو في معسكر تدريبي إلى غاية 23 ماي الجاري بالمركز الوطني للرياضة بالمكسيك
يدخل المنتخب المغربي للتايكواندو في معسكر تدريبي إلى غاية 23 ماي الجاري بالمركز الوطني للرياضة بالمكسيك، وذلك استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2021).
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربة للتايكواندو، أن هذا التربص، يدخل ضمن سلسلة التداريب التي يجريها الفريق الوطني خارج الوطن استعدادا للبطولة الإفريقية التي ستحتضنها العاصمة السنغالية داكار ،يومي خامس وسادس يونيو المقبل، وتحضيرا لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021،المقررة من 23 يوليوز حتى 8 غشت المقبلين.
وأضاف المصدر ذاته، أن هذه المحطة الإعدادية بالمكسيك، والتي تقام بتنسيق مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، تأتي أيضا في إطار البرنامج الذي سطرته الإدارة التقنية الوطنية للإبقاء على جاهزية العناصر الوطنية قبيل دخولها غمار أرقى منافسة رياضية عالمية.
وتتكون النخبة الوطنية، التي ستجري تربصها الإعدادي المشترك إلى جانب منتخبي المكسيك وجمهورية الدومينيكان للتايكواندو، من ندى لعرج (وزن أقل من 57 كلغ) وأميمة البوشتي ورباب أوهادي (وزن أقل من 49 كلغ)، في فئة الإناث، وأشرف محبوبي (وزن أقل من 80 كلغ) وأيوب الباسل (وزن أكثر من 80 كلغ) ذكورا

شرقي عبد الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: